صحيفة الديلي ميل : اسامة بن لادن كان عاشقاً لويتني هيوستن وطلب منها الزواج

لندن ـ بريطانيا : فجرت صحيفة الديلي ميل البريطانية قنبلة من العيار الثقيل حين أعلنت أن زعيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن كان عاشقاً للنجمة الشهيرة ويتني هيوستن التي توفيت منذ أيام قليلة .
وقالت الصحيفة أن اسامة بن لادن كان سيقوم بقتل زوجها بوبي براون.

واستندت الصحيفة البريطانية في تقرير خاص الأربعاء 15 فبراير/شباط إلى تصريحات الكاتبة الأمريكية كولا بوف لمحاولة إثبات أن أسامة بن لادن كان من أشد المعجبين بهيوستن، بل وأراد الزواج منها، وحاول أن يرتب معها موعدًا في قصره بمدينة الخرطوم و وضع خطة لقتل زوجها بوبي براون.

وتدّعي الكاتبة الأمريكية أنها عاشت مع أسامة بن لادن خلال عام 1996 كعشيقة له، وأطلقت على نفسها لقب جارية الجنس، بعد أن زعمت أنه قد احتجزها لديه لمدة طويلة.

وقالت إن اسامة بن لادن كان شديد الولع بويتني هيوستن ، وقال عنها إنها أجمل امرأة رآها في حياته على الإطلاق، على الرغم أنه كان يائسًا من الزواج منها.

واشارت الكاتبة أن أسامة بن لادن كان قد دخّن قدرًا كبيرًا من الحشيش قبل أن يعلن أنه على استعداد للتخلي عن كل عاداته وتقاليده من أجل أن يحظى يوتني هيوستن كزوجة له.

وقالت إن بن لادن كان يعتقد أن داخل ويتني هيوستن عقيدة إسلامية، لكن المجتمع الغربي والثقافة الأمريكية نجحت في عمل غسيل دماغ لها.

وكشفت أن اسامة بن لادن كان قد وبّخها بشدة عندما قامت بعمل شعرها جدائل مثل النساء الإفريقيات، وطلب منها أن تقصّه على طريقة ويتني.

وأوضحت كولا أن بن لادن من شدة شغفه بها كان دائم الحديث عنها، لدرجة أنه سألها ذات مرة إذا ما كانت قد التقت بها أثناء إقامتها في الولايات المتحدة.

المشاركات ذات نفس الصلة بالموضوع:
صفحة الكاتب على الفيسبوك: